السلام عليكم..بتنمنا. حدي يفسرلي هل لمنام…شفت حالي عم احترق كلني سوا.بس اجا بابا الله يرحمو..انقذني من لحريق.بعدا وقعت ع الارض بس تاسير لحريق اختفا. ولوقعا يلي وقعتها انرت ايدي فيها.. اخدني معو حكمني ورجعني ع لبيت.. وانا طالعا ع لبيت شفت لبسين. بدو يهجم علي. من بعدها فقت من نوم. وانا خايفي من لبسيني
إن رأى جسده جسد كبش، فإنّه يظهر منه كرمٍ وإنصاف. فإن كانت له إلية كإلية الكبش وهو يلحسها بلسانه، فإنّ له ولداً مرزوقاً يعيش منه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه