حلمت بان عمتي متوفيه وهي بحالة جيده وليباسها جميل وكانت بتعطي لتا نقودا انا واختي عندما سلمنا عليها بالاحضان واحنا رفضنا اخد النقود وقولنا لها احنا الي بنعطيك النقود واعطيناها النقود ما تفسير الحلم ومشكورين
رواية ابى المتوافى يساعدنى فى بناء البيت
تحلمت بان جدتي المنوفيه تولد اختي وأختي فعلا حامل بالشهر الخامس
رايت في الحلم قدمي مشقوقة ورايت ابن حماي يوزورنا وكان يرتدي قميصا ابيض وحماتي كانت تنظف البيت وتقول البيت مليئ بل اوصاخ
رايت في المنام ان رجلي منقسمه الى نصفين وان ابن حماي يزورنا بي قميص ابيض وان حماتيتنظف البيت وتقول البيت مليئ بل اوساخ
حلمت ان خالي جه وقالي ابنك هيكون ليكي فانا قولتله ظا جا ابنك بعيد عني قالي هيقرب منك بس انتي خدي بالك منه وطلع علي سﻻلم من نور ودخل السماء
تفسير حلامي رؤية ابي الميت يعضه رجلان على اليسر واليمين
رايت ميت وكانه حى ومعه طفله وهو حزين
رايت زوجي المتوفي في الواقف يثحدت معي وكأنه حي وبنتحدت بس الي فهمت من كلامواانه قال انناكلناراح نموت وبس صحيت من .
رايت زوجي المتوفي في الوهو واقف معي وكأنه حي بيثحدث ويقول انناسنموت وبعدها صحيت من الانا ما في ال
زارتني احدى صديقاتي بالمع العلم انها متؤفيه وكانت تحدث ابنتي التي كانت تهم بالخروج ثم اتجهت الي واردت زيارتي بوقت اخرى بالعصر فاخبرتها باني لن اكون موجوده وابنتي لن تكون
موجوده فصمتت ورقدت بزاويه بجانبي دون ان تنام
حلمت اني حملت بنتي الميته بس كانت عايشه وبدها ترضع جوه
حلمت ان والدي الميت مشتااق لي با
حلمت اني دخلت مكان قالت لي واحده انتضري امي تبغا تشوفك وامهاميته وذهبت لامها ولم تكلمني ثم قبلتها ونهضت
رايت اخي الميت يتكلم يقول انت عينك علي المحطه والبقاله وانا اقول لا
اختى رات والدى وقال لها انا كويس بس قلقان على. اخوكى
رايت امى متوفية تركض وراء ولم تمسكنى
روية الميت ل اليرتدي قبعه
انا دكتور علاج طبيعي حلمت ان الميت دة ع السرير ونايم ع بطنة وبيضحك بيقولي تعالي اعمليلي جلسة وانا بعملة جلسة بيقولي اية رايك ف فلتر المية
روية الميت في اليبني
روية الميت يحمل القران ودخلت عليه ابنته وقال لها اتركوني اكمل قراءة القران لا تزعجوني
يغزم الميت ا اولاده لاكل معه الطعام
دخول امي بيت ميت والتكلم مع هذة الميتة وتطلب منه ملابس اطفال صغيرة وهذه الملابس تريدها لاختي الصغيرة
حلمت بابي المتوفي جاء عندي و قال لي استحمي و امشطي شعرك و تعالي معي لنذهب
ضرب الاب الميت لإبنته العاء
مساعدة الميت ع الصلاة وامساك يده
اخي الميت ينزف دم من قدمه وهو يزحف لان بالحقيقوة كان مشلول الله يرحمو
طلب الميت لعزيمة له
ميت يدعو أقاربه على عزيمة
رأت امي المياه في الوهي تضحك وتبشر في بناء منزل لي وإخوتي
ريت الميت وكان يرتدي ثوبا قصيرا ولكن ليس شدد القصر ودنا مني وقال انا أحبك وأشار إلى توب آخر وقال سوف ارتديه
عادى طفلا ويعود من المدرسه
رأيت اختي المتوفيه تقول لي ان قبرها كأنه غرفة نوم وتقرا فيه سورة الماعون والقلق وان لها كاسا من ذهب تشرب به الماء
المتوفي يسال عن اولادة ويجمعهم لياكلوا
ميت يصلي واحد رجليه مقطوعه وكان أحد أبنائهم ينتظره
رجل خالتي في التصلي وكانت رجلها مقطوعه من الركبه وكان ابنها ينتظرها بعربة المرضى
كنت اجلس على سطح البيت وجاء أخي الميت وجلس في حضني وفتشت بين شعره وبعدها خرجت من بين شعره قطرة دم
اخى الميت يخرج من راسه اورام واقوم انا بدهنها ببرهم فيقل حجمها ويريدنى انا ولا احد غيرى يدهنها له
روية الميت في اليدخل المنزل بزي العسكري وفي كتفه جرح صغير
رأيت في الابن اختي الميت يحمل حقائب السفر وانتقل من مكان إلى مكان آخر ونركب في العد وبعدها يختفي الميت
رأيت انني كنت في بيت جدتي انا وخالي و عندما ذهبنا لفتح الباب وجدنا امرأة من العائلة وهي متوفاة في الاصل، فقلت لا يمكن انه فقط لانها متوفية و عند جلوسها اخبرتنا انها جاءت لاخدنا و انها متؤكدة كانت في حالة جيدة لكنها كانت كانها تريد النوم تفتح و تغلق عينها و بعد ذلك ذهبت و انا بدأت بالبكاء و اخبرت امي و جدتي و كنت خائفة من ترك ابنتي و هي صغيرة و فتحت عيني بعدها
اجووووو التفسييييير و شكرا
قول الميت لاخيه الحى في منامه هيجياك كومين خضر كبار
حلمت ان ام زوجي المتوفية تحمل طفل وتنزل من السلم وتكلمني وتقول اني انتظرك وتريد مني كوب ماء وهي شعرها منكوش او غير مهندم وتلبس ثوب كريمي وفي ورد اخضر
حلم
رايت صديقتي المتوفية نحضر انا وهي للذهاب لعرس مجهول
رايت نفسي اني داخلة بيت اهلي وقد تحول الى غابه وكنت اسال عن والدي المتوفي في الواقع ولم اجده رسالت امي وقالت انه قد مات وذهبت ابحث عن شهادة الوفاة ووجدتها ثم اخذت ورده لونها برتقاليه وزرعتها وقلت هذه امنيه والدي وكنت اسقيها فتحولت الى جره مملوءه بالماء
اعطاء رجل ميت سجادة صلاة لشخص على قيد الحياة
راية ابي في الجلس بجنبي وجه ابيض فرح
وينادي على امي وهو يبكي
روية الميت يقوم بتفريغ انفه
رأيت انني اقبل شخص اعرفه امام عدد من الناس لا اعرفهون وكام يلبس بدلة عسكرية ثم رأيت ابي المتوفي على دراجة نارية ليش هو من يسوقها بل شخص لا اعرفه عندما رأيته صرت اركد وراه واناديلة ولم يهتم احسست انه مزعوج مني بسب ة
في الواقع اخي شهيد وايضا في الواقع خطيبي ب سجن تهمه باطله
ام
رئية في الانااا اخي متوفي يطلب مني انا اتحدث الى محامي وذكر اسمو المحامي طفي
يقلي احكي مع محامي وفي موجودة امي والحمدلله ماما عايشة تقلي ماما ليش شو في مين مخطوف
انا اقترب من امي واقلهاااا فلان من دون ذكر الاسم
اناااا التفت ع طرفي اشوف خطيبي عم يلبس تيابوا ويحكي انو هو سوف يذهب لا اخراج الشخص
وانا هو اهجو واحكي خطيبي ب جنون لاااا تذهب انت وامنعوا من ذهاب
اتمنا شرح ال
ف انااا مستغربه من هل كونو مااافي اسم طفي ف الواقع
بالنسبه للل محامي
رويه ابي المتوفي يناديني في
رويه ابي المتوفي يناديني في الوهو مقطع الجسد
رأيت في الإن الي المتوفى عاد للحياة وهو الذي بدأ يصرف على البيت وكان بخيلا وأصبحت أتذمر من بخله و نتيجة لذلك قال لي تعالي نخرج إلى مكان بالسيارة وعندها أنا عرفت انه ينوي قتلي لذلك قلت لامي تعالي معي انا لا أشعر بالأمان وخائفة لكنها لم تبالي وقالت لا يوجد شي وذهبت معه وفجأة أتى اخي وبعده أتى اخي الآخر ونجوت وبعدها استيقظت
رأيت ابي المتوفى عاد للحياة وهو الذي بدأ يصرف على البيت وكان بخيلا وبدأت أتذمر من بخله وهو كان يقول انه لا يستطيع أن يصرف مثل اخي وكنت أقول لنفسي يوجد مال ولكنه يريد أن يكون بخيلا وذهبت إلى غرفة وجلست بالزاوية وكنت غاضبة ولكنه أتى وقال لي تعالي نخرج إلى مكان بالسيارة وعندها أنا عرفت انه ينوي قتلي لذلك قلت لامي تعالي معي انا لا أشعر بالأمان وخائفة لكنها لم تبالي وقالت لا يوجد شيء ذهبت معه وفجأة أتى اخي وبعده أتى اخي الآخر ونجوت وبعدها استيقظت
رأيت جدتي المتوفية و انا البس خاتم و سلسلة ذهب في يدي أما هي تأكد على انهم ليس ذهب فاخذت الخاتم و نزعته من إصبعي لتأكيد انه ذهب
حلمت بأن ابني الميت جاء الي بيتي وحضنتة ولست شعرة وقلت لة ماذ تريد يا بني قال لي جيت اشتري لي ملابس
رويه جدتي الميته ف الو هي مريضه و انا اهتم بيها و اسبحها و انظفها و ابنتها مش عجبتها
اختي ان اخي يدق عليه ويقول انزلي وبعد ما نزلت تلقي بنت خالتي ولد خالي المتزوج اخته وكانوا يقول خالي الميت جاء بعدين شافت خالي في الباص وراح
رايت ام زوجي المتوفية ومرات اخو زوجي المتوفية واخو زوجي المتوفي ام زوجي تنيم بنتي ومرات اخو زوجي تتحدث معي واخو زوجي يحتضن ابنتي عندما تصحو ويسلم علي ويمسك بيدي
كأني اسمع احد باليقول لي انو نهار أبو علي علي طبعا ميت بالواقعمات لما سالت ليه مات قالي احد بالان نهار والد علي شاف صورت ولده علي مع مريف اخوي يعني مريف حاطهابعدها لفيت لقيت علي واقف يناظر كان وجهه ابيض واللي وراه سودا الخلفية سودا وعلي لبس ثوب ازرق
امي شفت جدي بالنايم عنا وعم يقول غطوني انا بردان
روية أبي المتوفي وعلي تيابة دم
ميت يعلق الزينة امام بيتة وفي مدخل البيت
رايت نفسي في مكان وابحث عن مكان لاتبول فيه وكلما اقف في مكان اري الناس تعبر منه حتى رايت اناس يتبولون في مكان مستور فانتظرت حتى فرغوا هم من تبولهم وذهبت لاتبول فعند ذهابي رايت شخص ميت اعرفه يبتسم لي فسلمسته عليه وتطمنت عليه وتطمن عليا وقالى لي رايح فين قولتله رايح اعمل حلبه تشرب قالى اشرب فذهب للتبول وفجاءه اري ابن الميت يتبول بجواري فسالته هل اباك يشرب الحلبه قال نعم قولتله تمام وتحركت عنه لاجد نفسي ابول وسط مجمعوعه من الناس وكان البول يخرج سريعا ولونه اصفر وكثير لدرجه انى حفرت الأرض بالبول لمسافه وامتلئت الحفره بالبول وقولت لنفسي كفاية كده الناس شايفاك وانتى بتبول واديك ارتحت لو فاضلين شويه هبقي انزلهم في الحمام واستيقظت
كمية البول كانت كبيره فعلا لدرجه اني ف المنام كنت مستغرب انى انزل هذه الكميه
ماتفسير روية الميت يفتح الابواب الحي
روية الميت يبكي و يطلب انواغسل ملابسه
رايت اخي الميت في المنام انه عايش وقمت باطعامه التمر ونذرت صوم ثلاث اشهر اذا كان لم يمت
رؤية الميت ويقول لا تبكون انني لم امت لاكن الضربة براسي ووجود ماء يمه
روية الميت يضحك وبيده ثمور
رايت جدتي المتوفية منذ ثلاث سنوات كنت انا وهي نقف علي سلم كبير وفجاة أنهار السلم ووقعنا نحن الاثنان وبعد ذالك اختفت وذهبت الي غرفة وجدت امي تجلس فيها جلست معها بعدها دخلت جدتي الغرفة وقلت لأمي عادت جدتي قالت اين هي لا ارها ذهبت جدتي وحضنت امي قلت لامي هيا تحضنك الان قالت لا ارها بعد ذلك جات جدتي وحضنتني وبكينا معاً وقالت لي جدتي جئت لاراك فقط وذهبت بعد ذلك
رأيت ابه زوجي التوفي يرعى في الغنام
رأيت شخص ميت في الحقيقة وهو من اقاربي يرتدي ثوب ابيض وكأنه حي وتعجبت أنه حي بجانب شخص حي في الحقيقة يرتدي ثوب ابيض مثله وكانت اشبه بلبس الحج ويقف بجانب الميت ينتظروني ثم فتحو لي باب منزل الميت وكان باب منزل الميت القديم في الحقيقة ودخلت معهم المنزل وجلسنا سويا
أنا حلمت لعمي المتوفي كان يضحك معي وانا اضحك معه وكان يقول أنا جي اخد عشان انت وحشني وانا اضحك واقول له لا هوا يقول أيضا خلاص أنا اجي اخدك بكره ويضحك وانا صحيت من نومي
حرق جثة الميت
إذا حلمت بجثث تحرق فهذا يعني أن أعداء سوف يقللون تأثيرك في دوائر الأعمال. إذا ظننت أن جثتك تحرق فإن هذا ينبئ عن فشل واضح في المشاريع، يف حال إذا اعتدت عقلياً على حكمة آخرين دون أن تعود لاجتهادك الشخصي في تصريف أمورها.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه