رايت وحيا" على هيئة شيخ جليل ذو لحية بيضاء طويلة واقفا" امامي دون كلام
وحي شيخ كان يقف امامي دون كلام وهو صاحب لحية كبيرة وقدم كبيرة بيضاء
رايت في منامي اني وكأنه ينزل علي الوحي وكنت خائفة وكانت معي طفلة اختي وكنا نتصبب عرقا وكأنه قيل لي ادعي دعوة فدعوت بأن يهبني الله نور الايمان وكان المكان غريبا كانت ارض خالية رمادية اللون فجأة ظهر دخان فقالت الطفلة خالتي ذلك هو الله قلت لها لايمكن رؤية الله فجأة سمعت صوتا من الدخان يقول ذلك هو نور الايمان الذي طلبتيه فانطلق نور من الدخان مسرعا فدخل في قلبي فالمني قليلا فصرخت ثم استيقظت فما تفسير هذا الحلم؟ة
رايت وحي
امي كانت تبكي دم ومن تمها بينزل شي ابيض وحكتلي وراكي وحي
رؤية كلمة الوحي و اسم جبريل
وحيد القرن
إذا حلمت أنك رأيت وحيد القرن فأنت مهدد بخسارة كبيرة وستعاني من مشاكل تبقيها طي الكتمان. إذا قتلت وحيد القرن في الحلم فسو فتتغلب على العوائق الموجودة أمامك بشجاعة.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه