رأيت نفسي في البريه مع اصحاب لي
رحنا عالبريه انا واهلي و جوزي ضلينا عم نتمشا وكل ما8 نمشي شوي شوف حدا من جيرانا ونحكي ونضحك معون كتير
والأذان في البرية أو المعسكر يكون جاسوساً للصوص






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه