كنت عايشا فواحد القارية فلول شفت واحد المرأة كنت كتاكل البشر كنت من هد ناس لي غنعود ليك
كنت فواحد المكان بحال شي جامع كبير وعامر ب ناس شوية كاع دوك ناس ولو بحال تمتال نزلات واحد الحاجة من سماء عليهم ولو تمتال صغار و كبار مهم دورت راسي شفت واحد المرأة كتبكي سولتها كتليها مالك كالت ليا بلي بلي واحد البنت صغيرة باباها تزوج هربات من دار كالت بلي ديما باها كيفر فيها وبقى فيه الحال دكشي علاش كتمشي عند وكتبان بحال شي ملاك كيشوفها زعما باش يرجع قوي شوية رجعات الدارهوم على حساب لي شفة انا كانو لبسين حوايج دليل العرس وقيلة مكنوش مزوجين قالت ليه يا هيا يا انا مختار حتى وحدا مهم دازو يام وشهور باها ولى عندو ولد شفتهم خرجو ل واحد البلاسةخضرة و زوينة معرت اش كانو كيقولو مهم ك
قال لاب غدا غدي نمشيو ل عند معبد لي فيه للوط
شفت ف المرأة قالت ليا انا واحد راجل كان حداية مكنعرفوش كاع واش نتي هيا البنت لي كتعودي لينا عليها قالت اه شوية ولات بحال إلى شعلات فيها العفية بدات كتكول هنا راه معبد في أصنام لوط زعما هدوك لي شفت كيتحولو ل تمتال هما راه أصنام لوط هزيت راسي شفت واحد بلاكة مكتوب فيها أصنام لوط السالي شوية شفت ناس كيدخلو بحال سائحين كيدخلو وكيسورو
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير قوم لوط من خلال أفضل إجابة
ومن رأى أنه يشرب الخمر مع قوم يعاطيهم الكأس فإنه يدل على وقوع العداوة بينهم والمنازعة لقوله تعالى " إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء " ، وربما يرتكب معهم معصية، وربما يصاب في ماله.
لوط عليه السلام
رؤيته في المنام تدل على الأنكاد والهموم من قومه وزوجته، وربما انتصر الرائي على أعدائه، ورأى فيهم المقت من اللّه تعالى. وتدل رؤيته على الطمس والخسف والهلاك. وإن رأت امرأة امرأة لوط في المنام خرجت عن طاعة زوجها، وسعت في فساد حاله، وربما تهلك. وإن رآها الناس كافة ظهر الفساد في النساء في تلك المنطقة. ومَن رأى لوطاً عليه السلام فإنه إنذار له على عمله عمل قوم لوط.
ومن رأى لوطا فإنه يتحول من مكان إلى مكان وعاقبة أمره تكون محمودة في تسهيل اشغاله، وقيل من رأى لوطا فإنه يكون له امرأة فاسقة لا خير فيها فلينظر في مصلحته معها وإن كان ممن يعمل عمل قومه فليتق الله وليتب.
وقيل من رأى أنه يحاصر قوما ورمى عليهم بأنواع آلات القتال فإنه ينازع مع قوم ويرميهم بالكلام فإن أصاب ما رمى به شيئا أثر كلامه، وإن لم يصب لم يؤثر وكذلك ان رأى أنه يرمي عليهم من أعلى شيء مما ذكر.