حلمت أنني امشي في ممر طويل ورأيت فيه بقرة بدون جلد فقط لحم لونه أحمر وكانت البقرة ميتة لكن واقفة على قدميها ثم تقدمت قليلاً رأيت جثة على سرير مغطاة بغطاء أبيض تظهر منه العيون فقط ثم تقدمت ورأيت شخص في غرفة يتكلم ويؤشر بيديه لكن لا يوجد أمامه أي شخص وكأنه يتكلم مع الحائط تقدمت قليلاً تكرر نفس موقف الشخص المتكلم مع الحائط خفت جداً في الحلم وأردت الخروج من الممر ألتفت للخروج ورأيت طريق الممر تغير قليلاً ولكن وصلت الى باب الممر وصادفني شخص لا اتذكر ماذا تكلم معي لكن قلت له أبتعد عني لا أريد شيء أريد الخروج من هنا فقط ثم خرجت ووجدت أمرأة أعرفها أخذتني في حضنها
ومن رأى كأنه دفن في قبر من غير موت، دلت رؤياه على أن دافنه يقهره أو يحبسه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه