انا و صديقتي سلوى قطفنا المندرينة من الشجرة بمنزل الوالد و اكلناها ثم لاحظنا وجود الدود به فاخذنا نتقيئ عمدا
من رأى أنه يأكل النجوم فإن ذلك غيبة ووقيعة في الناس.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه