انا و صديقتي سلوى قطفنا المندرينة من الشجرة بمنزل الوالد و اكلناها ثم لاحظنا وجود الدود به فاخذنا نتقيئ عمدا
ومن رأى أن يأكل شيئا منه فإنه يدخر مالا لعياله.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه