حلمت ان الجو مشمس وفجاة الجو بقي ليل وكان حولي ناس كتير خايفين من المنظر وانا فضلت ادعي واقول اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا يارب واقول استرها ما يارب
وقال أبو سعيد الواعظ: رؤيا الليل تؤول بالضلالة ومن رأى أن الدهر كله ليل لا نهار فيه فإنه غم أهل ذلك المكان وفزع وجزع وخوف والظلمة ظلم لمن كان أهله.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه