حلمت ان عدسة عيني السوداء تتحرك يعني اللون الاسود يجي على اللون الابيض ومكان الاسود يصير شفاف واصير اسحبها وارجعها عشان اشوف واروح المستشفى واكلم ابوي اقول له يلحقني اننتظرته وما جااني ولقيت هناك صديقات من الثانوي والجامعه وكان المكان ظلام ومره فوضى زحمه والناس تطردني وما تبي تساعدني
ومن رأى أن عينيه ابيضتا فإنه يدل على طول حزنه لقوله تعالى " وابيضت عيناه من الحزن " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه