حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري حلمت اني اعد على شباك المقام واجا شيخ اعد جمبي وحط سيف على اجري وصار يسحبو ابطء اما انا سحبت اجري وصار يحكي عن الشجاعة وبعدين سحب شعرتين من اجري
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير حلمت اني اعد تحت المقام من خلال أفضل إجابة
إذا سمعت في حلمك إحدى الأغاني الليلية التي يغنيها العشاق عادة تحت نوافذ حبيباتهم فسوف تسمع أنباء سارة من أصدقاء غائبين ولن تخذلك توقعاتك.
إذا كنت أنت من تغني تحت نافذة حبيبتك فسوف يرفل مستقبلك بأشياء مفرحة كثيرة.
إذا حلمت أنك تسكن في بيت تحت الأرض فتفسيره أنك مهدد بخسارة سمعتك وثروتك. وإذا حلمت أنك تركب في قطار تحت الأرض " الميترو " فسوف تنهمك في بعض المشاغل الخاصة التي ستسبب لك القلق والهموم.
مقام إبراهيم عليه السلام
من رأى في المنام أنه جاء المقام وصلى فإنه رجل مؤمن يحفظ الشريعة، وُيرزَق الحج، لقوله تعالى: (فيه آيات بيّنات مقام إبراهيم). ومَن دخل مقام إبراهيم وكان خائفاً أمن، وربما دلّ دخول المقام على تولية المنصب الجليل، أو التصدي لإفادة العلم، أو الوراثة من أبيه أو أمه. وربما دلّ الجلوس في المقام على الوقوف عند الحد حتى ينتقل.
ومن رأى أنه حلق ما تحت اللحية أو حلق قفاه فإنه قضاء دين، وقال بعض المعبرين من رأى أنه نبت على لسانه شعر فإنه حكمة وبيان وشعر وفطنة إلا أن يخرج من الحد فيعود إلى الهم والحزن، وقيل ان الشعر من حيث الجملة مال وقال بعض المعبرين شعر الجفن والاذن والانف جيد ما لم يتجاوز الحد، وقالوا أيضاً إذا أزال الانسان الشعر من مكان يقتضي الازالة فلا بأس به وإن أزاله من مكان يكون حسنا فيه فليس بمحمود.
وحكي أنّ رجلاً أتى ابن سيرين، فقال رأيت كأنّي أؤذن، فقال تحج. وأتاه آخر فقال رأيت كأنّي أؤذن فقال تقطع يدك، قيل له كيف فرقت بينهما؟ قال رأيت للأول سيماً حسنة، فأولت " وأذن في الناس بالحج " . ورأيت للثاني سيماً غير صالحة فأولت " فأذن مؤذن أيتها العير إنكم لسارقون " .
ومن رأى أنه أقام مقام القمر أو أخذ منه نورا يكون أحد هؤلاء، ومن أخذ القمر لكن لا من السماء ولا نور له ولا شعاع ولم يكن مظلما يدل على الفرج من الغموم، وإن كان مظلما ولم يكن في مكانه يدل على احتياج أحد هؤلاء إلى الرائي في أمر من الأمور.
وقال أبو سعيد الواعظ من رأى أنه ادخل يده تحت ابطه وأخرجها ولها نور فإنه ينال علما إن كان من اهله والا كان ربحا وخيرا ومنفعة، وإن اخرجها وبها نار فإنه ينال قوة وغلبة في الأمر الذي هو فيه، فإن اخرجها وبها ماء فإنه ينال خيرا وزيادة وربما قدم عليه غائب.
ومن رأى أنه على شيء مرتفع والنهر يجري من تحته فإنه حصول خير ونعمة ورفعة، وربما كان من أهل الحنة لقوله تعالى " يجري من تحتها الأنهار لهم فهيا ما يشاءون " .
ومن رأى أنه رمى لؤلؤة تحت رجله فإنه يدل على تزويجه ابنته إلى غير جنسه فإن انكسرت ومن رأى أنه أصاب لؤلؤة سواء كانت من قصبة أو غيرها فيعتبر ذلك إن كانت مبخوشة فإنها تؤول بالبنت وإن كانت غير مبخوشة تؤول بالابن.
ومن رأى أنه ركب حمارا ومات تحته وسقط عنه فإنه يدل على موته سريعا ومن رأى أن حماره قد مات ولم يكن راكبا عليه وقت موته فإنه يدل على ضيق معيشته وتعكيس أحواله.