حلمت اني بشطف البلكونه والدرج لبنت حماي هو درج عمارة كان نضيف بس فيه اوساخ بسيطة وكنت بشطف فيه وانا مبسوطة رايت جارتي تشطف درج بيتي شطف الدرج رايت اني صعدت الى درج عمارة اهلي و لكنها في الليست لاهلي فوجدت فوق الوسخ و الماء الوسخ فسكبته كله عالدرج و و نظفت المكان و سكيت الكثير من الماء النظيف و شطفته و اذ ب ابنة عمي تي من إعاقة رأيتها تنزل درجة درجة و تجهت مسرعة اليها امسح امامها من الماء كي لا تقع فابتعدت عنها قليلا و التفت اليها رايتها تنزل بلا مساعدة مني و لا تحمل عكازاتها فسرعت اليها انتظري انتظري كمشتها و مع ذلك لم استطيع وحدي فوقعت على الارض فأتت اختي و ساعدتني في حملها و خي تضحك الر بلكونة اهلي حلمت انني انتهيت من شطف الدرج ولكن نسيت ان أضع المعطر رئيت نفسي اشطف درج عمارتي التي اسكن بها و ان فيها سجادتان قمت بغسلهم ايضا ومر بجانبي جاري اللذي لا نحب بعضنا البعض انا وهوة وتحدثنا عن تنظيف الدرج حلمت انني اشطف درج العمارة بالماء مع جارتنا واخوي ينتظرني اعلى الدرج حلمت بشطف الدرج حلمت اناني اشطف الدرج رأيت نفسي في الاشطف الدرج حلمت انو ابو زوجي شطف لنا الدرج في الماء كنت انا و امي أشطف الدرج بالماء و الصابون و نحن صاعدون الي الاعلى و أصبح نظيف جدا رأيت في الاشطف درج بيتي رايت في الالبناء محروق ونظفته بالماء
شفت ٣ صبيان طالعين عالدرج وبدن يكبو مي رحت اخدت النبريج وشطفت الدرج بالمكنسة وشفت بنت صغيرة شطف الظرط حلمت اني ارى شطف درج الجيران كنا انا واختي نقوم بتقشيط المياه عن درج عمارة ولا اعرف لمن تعود و كانت المياه كثيرة على درج ولم نجد مخرج فقط درج وغرف شغلت دينمو وبلشت اشطف الدرج حلمت انو عم اشطف الدرج شفت انو بشطف الدرج بنزول وشفت بنت صغيرة تأتي لي بابريق يحوي على عصير و تلج وقلت بنفسي أنني سوف آخذة ولن اعيدة رومل طلع منو دهب
حلمت اشطف الدرج بالماء لكنه متسخ رأيت في منامي اشطف درج البناية رئية اني اشطف الدرج وامي تقول لي اتركي ما في داعي رايت اشطف درج العمارة اناوزوجي بالماء والصابون والعمارة كنا نسكن فيها من قبل وراينا الدرج اصبح نظيفا وكنت مبسوطة لذلك كنت انا وابني البكر نشطف درج البناء الذي نسكن في شقة منه وكانت المياه النازلة على الدرج صافية جدا فجأة سمعنا ضجة وكانت زوجة صاحب السوبر ماركت المجاورة تتشاجر مع زوجها وتريد ان تترك البيت وهو واولاده ينزلون خلفها على الدرج يريدون منعها فأمسكها ابني وحاول تهدئتها ثم اقتربت انا منها وحاولت تهدئتها ايضا هم في الحقيقة لا يسكنون في نفس العمارة معنا بنت عمي عم تشطف الدرج وانا اخدت السلاته وصرت سلت وراها وانا وصلت على اخر درجة بلاقي قنينة زيت حلو
وخلاصة ماتم نشره حول تفسير شطف الدرج من خلال أفضل إجابة
درج النقود
إذا رأيت النقود وغيرها في درج النقود فهذا يعني أن النجاح سيلازمك قريباً. سوف تلقى علاقاتك العاطفية ازدهاراً كبيراً.. أما رؤية درج فارغ فينبئ بأحداث محزنة ومؤلمة.
درجة سلم
إذا صعدت درجة سلم في الحلم فهذا يعني الحظ الطيب وكثيراً من السعادة. إذا سقطت عن درجات السلم فسوف تكون موضع حسد وكراهية الآخرين. وإذا نزلت درجات السلم فسوف يلازمك سوء الحظ في مشاغلك وأعمالك والوقت غير ملائم لعلاقاتك الغرامية. إذا رأيت درجات ممل عريضة ونظيفة فهذا يدل على أنك ستنال الثروة وأعلى المراتب. إذا رأيت الآخرين ينزلون درجات السلم فهذا ينبئ بسوء الأحوال وانعدام المسرات. إذا جلست على درجات السلم فهذا يعني أن صعوداً تدريجياً سيلازمك وسوف يحالفك الحظ وتعيش أياماً سعيدة هانئة.
الدرج: تدل على أسباب العلو والرفعة والإقبال في الدنيا والآخرة، لقول معرب: ارتفعت درجة فلان، وفلان رفيع الدرجة. وتدل على الإملاء والاستدراج لقوله تعالى: " سَنَسْتَدْرِجُهمْ مِنْ حَيْثُ لا يَعْلَمُون " . وربما دلت على مراحل السفر ومنازل المسافرين التي ينزلونها منزلة منزلة ومرحلة مرحلة. وربما دلت على أيام العمر المؤدية إلى غايته. ويدل المعروف منها على خادم الدار وعلى عبد صاحبها ودابته، فمن صعد درجاً مجهولاً نظرت في أمره، فإن وصل إلى آخره وكان مريضاً مات، فإن في دخل في أعلاه غرفة وصلت روحه إلى الجنة، وإن حبس دونها حجب عنها بعد الموت، وإن كان سليماً ورام سفراً خرج لوجهه ووصل على الرزق إن كان سفره في المال، وإن كان لغير ذلك استدلت بما أفضى إليه أو لقيه في حين صعوده، مما يدل على الخير والشر وتمام الحوائج ونقصها، مثل أن يلقاه أربعون رجلاً أو يجد دنانير على هذا العدد، فإنَّ ذلك بشارة بتمام ما خرج إليه، وإن كان العدد ثلاثين لم يتم له ذلك، لأنّ الثلاثين نقص، والأربعون تمام، أتمها الله عزّ وجلّ لموسى بعسر، ولو وجد ثلاثة وكان خروجه في وعدٍ تم له، لقوله تعالى في الثلاثة: " ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوب " . وكذلك إن أذن في طلوعه وكان خروجه إلى الحج، تم له حجه، وإن لم يؤمل شيئاً من ذلك، ولا رأى ذلك في أشهر الحج، نال سلطاناً ورفعة، إما بولاية أو بفتوى أو بخطابة أو بأذان على المنار، أو ينجو ذلك من الأمور الرفيعة المشهورة.
وأما نزول الدرج، فإن كان مسافراً قدم من سفر، وإن كان مذكوراً رئيساً نزل عن رياسته. وعزل عن عمله، وإن كان راكباً مشى راجلاً، وإن كانت له امرأة عليلة هلكت، وإن كان هو المريض نظرت، فإن كان نزوله إلى مكان معروف، أو إلى أهله وبيته، أو إلى تبن كثير أو شعير، أو إلى ما يدل على أموال الدنيا وعروضها، أفاق من علتها. وإن كان نزوله من مكان مجهول لا يدريه أو برية أو إلى قوم موتى قد عرفهم ممن تقدمه، أو كان سقوطه تكويراً، أو سقط منها في حفرة أو بئر أو مطمورة، أو إلى أسد افترسه، أو إلى طائر اختطفه، أو إلى سفينة مرسية أقلعت به، أو إلى راحلة فوقها هودج، فسارت به، فإنّ الدرج أيام عمره، وجميع ما أنزل إليه منها موته حين تمّ أجله وانقضت أيامه. وإن كان سليماً في اليقظة من السقم، وكان طاغياً أو كافراً، نظرت فيما نزل إليه، فإن دلّ على الصلاح كالمسجد والخصب والرياض والاغتسال ونحو ذلك، فإنّه يسلم ويتوب، وينزل عما هو عليه ويتركه ويقطع عنه وإن كان نزوله إلى ضد ذلك مما يدل على العظائم والكبائر والكفر، كالجدب والنار العظيمة المخيفة والأسد والحيات والمهاوي العظام، فإنه يستدرج له ولا يؤخذ بغتة حتى يرد عليه ما يهلك فيه، ويعطب عنده ولا يقدر على الفرار منه.
وتجدد بناء الدرج، يستدل به على صلاح ما يدل عليه من فساده، فإن كان من لبن كان صالحاً، وإن كان من آجر كان مكروها. وقال بعضهم: الدرجة أعمال الخير أولها الصلاة والثانية الصوم والثالثة الزكاة والرابعة الصدقة والخامسة الحج والسادسة الجهاد والسابعة القرآن. وكل المراقي أعمال الخير لقوله صلى الله عليه وسلم: اقرأ وارق: فالصعود منها إذا كان من طين أو لبن، حسن الدين والإسلام، ولا خير فيها إذا كانت من آجر، وإن رأى أنّه على غرفة بلا مرقاة ولا سلم صعد فيه، فإنه كمال دينه وارتفاع درجته عند الله لقوله تعالى: " نرفع درجات من نشاء " .
والمراقي من طين. للوالي رفعة وعز مع دين، وللتجار تجارة مع دين وإن كانت من حجارة، فإنه رفعة قساوة قلب. وإن كانت من خشب، فإنّها مع نفاق ورياء. وإن كانت من ذهب، فإنّه ينال دولة وخصباً وخيراً. وإن كانت من فضة، فإنه ينال جواري بعدد كل مرقاة، وإن كانت من صفر، فإنّه ينال متاع الدنيا. ومن صعد مرقاة استفاد فهماً وفطنة يرتفع به. وقيل الدرجة رجل زاهد عابد، ومن قرب منه نال رفعة ونسكاً، لقوله تعالى: " يَرْفعُ الله الّذِينَ آمنوا مِنْكُمْ والّذِينَ أوتُوا العِلْمَ دَرَجَاتٍ " . وكل درجة للوالي ولاية سنة.
والسلم الخشب: رجل رفيع منافق، والصعود فيه إقامة بنية، لقوله تعالى: " أوّ سلُماً في السّماءِ فَتَاتِيهُمْ بآية " . وقيل انّ الصعود فيه استعانة بقوم فيهمِ نفاق، وقيل هو دليل سفرِ. فإن صعد فيه ليستمِع كلاماً من إنسان، فإنّه يصيب سلطاناً لقوله: " أمْ لَهُمْ سُلّم يَسْتمِعونَ فيهِ فَلْيَأتِ مُسْتمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مبِينِ " . وقال رجل لابن سيرين: رأيت كأنّي فوق سلم، فقال: أنت رجل تستمع علىَ الناس. والسلم الموضوع على الأرض مرض، وانتصابه صحة.
الطاق: الواسعة دليل على حسن خلق المرأة، والضيقة دليلِ على سوء خلقها. والرجل إذا رأى أنّه جالس في طاق ضيق، فإنّه يطلق امرأته جهاراً، وإن كان موضعه من الطاق واسعاً، فإنّ المرأة تطلق من زوجها سراً. والصفة رئيس يعتمده أهل البيت.
والمذبة: دالة على الرجل الذاب والرجل المحب.
وأما المروحة: فتدل على كل من يستراح إليه في الغم والشدة.
والدرج: بشارة تصل بعد أيام، خصوصاً إذا كان فيه لؤلؤ وجوهر. وكذلك تخت الثياب.