زوج صدقه كان في السوق يشتري وزه بس مش سوق ده بيت أبي القديم أنا قمت ادور لو علي وزه فدخلت في المطبخ عطوني ساج من الامونيه وسخ وانا قمت بغسله نظافته وكان يلمع وكان واقف في الخلف أخت زوجي وسليفي الحريم وإعطاء 100 جنه انابتعتي اتبالت
زوج صدقه كان في السوق يشتري وزه بس مش سوق ده بيت أبي القديم أنا قمت ادور لو علي وزه فدخلت في المطبخ عطوني ساج من الامونيه وسخ وانا قمت بغسله نظافته وكان يلمع وكان واقف في الخلف أخت زوجي وسليفي الحريم وإعطاء 100 جنه انابتعتي اتبالت
وكان عوز غربال بس عمتي مش راديت تعطيه
زوج صدقه كان في السوق يشتري وزه بس مش سوق ده بيت أبي القديم أنا قمت ادور لو علي وزه فدخلت في المطبخ عطوني ساج من الامونيه وسخ وانا قمت بغسله نظافته وكان يلمع وكان واقف في الخلف أخت زوجي وسليفي الحريم وإعطاء 100 جنه انابتعتي اتبالت
وكان عوز غربال بس عمتي
ي مش راديت تعطيه
وأما المائة فظفر على الأعداء وحصول مراد لقوله تعالى " مائة صابرة يغلبوا مائتين " ، وربما دل على تهمة بزنا لقوله تعالى " فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة " .
ومن رأى أنه عقدت له مائة من الحبوب فحصول خير وبركة وراحة ومعيشة لقوله تعالى " في كل سنبلة مائة حبة " ، وقيل يقدم على جماعة.
وأما المائتان فإنه عدم ظفر على العدو لقوله تعالى " يغلبوا مائتين " .
وأما الثلاثمائة فحصول مقصود في مدة مديدة لقوله تعالى " ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين " .
أما الأربعمائة فظفر على الأعداء لقول النبي عليه السلام: خير السرايا أربعمائة وخير الجيوش أربعة آلاف.
وأما الخمسمائة فتوقف الأمور.
شاهد فيديو التفسير الصحيح