رأيت بعد فجر اليوم غريب اقلقني ارجو التفسير.رأيت أنه عندما كنت أغسل ي في المرحاض سقط منها دود أخضر في يدي. وكنت كلما أغسل أجده في يدي.ولما لبست شعرت بحكة في رحمي وي. أرجو التفسير. جزاكم الله خيرا
رأيت 3ديدان خضراء في يدي اليمنى و واحدة خرجت و بقي إثنان يحاولان الخروج و أنا خائفة
فإن خرج من دبره دود أو قمل أو ما يطعم في جوفه، فإنّه يفارقه قوم من عياله الأقربين
(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغط





























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه