تفسير الذهاب في المنام

للصلاه ه
زوجها مات زوجها وترا انه يأتي ويأخدها معه ويذهب
ذهبت الى بيت صديقتي لسبب مجهول
انارآيت اخي المتوفي يقني ويقبلني بلهفه وشوق ويقول لي اذهب معي ووضعت يدي على كتفه ووضع يده على كتفي وذهبنا الى جبل وفي قمة الجبل يوجد غرفه اخي المتوفي يقول لي هذه غرفتك هيا نذهب لنراها وذهبنا لكن صحيت من نومي ولم ادخل الغرفه ماتفسير هذا انا رجل متزوج ولي طفل
رايت اني ذاهب مع ابي المتوفي على ضهر دابة
حلمت انى خرجت فى نءهه مع عائلتى ونحن هناك نادت على جدتى المتوفيه وهى فى قبل الموت كانت مسلول ولكن فى الحلم كانت تمشى فقلت لها الحمد لله انك بخير قلت لها انى ج يلا تشترى طعام ذهبت معها ودخلنا محل حلويات وكان يبيع لحم واعطانا لحم فساد عته له ولم أخذه وفجاة اختفت جدتى ومشيت وحدى وقابلنى شخص وقال لى ان يجب أن تدخل السوق بتذكرة واعطانى تذكره عليها حروف ووجدت جدتى تشترى باذنجان واشترت كل الكميه الموجوده وطلبت منى حملها فلم اقدر فجررتها خلفى وفجاة خف الكيس فحملته ووجدت طفل اعطيته 2 جنيها ومشينا ويقول لجدتى تعالى اقعدى معنا قالت لا قولتلها هما هيقلقوا على قالت متخافيش هما قاعدين بياكلوا ومبسوطين ووجدت اخى يأكل اكلى والكرسى بتاعى فاضى
حلمت أنني كنت في دروس الدعم و بينما كنت امشي مشى الأستاذ في الجهة المقابلة ثم عاد نحوي و أخبرني أنه سيقدم لي جائزة فخرجنا من المكان و فجأة أظسك بيدي و جعلها في يده داخل جيب معطفه ونحن نمشي و نتحدث في الطريق أخبرته أنني كنت اود أن أقول له شيئا منذ السنة الماضية مع العلم أنه درسني فيها و أنا أحبه كثيرا لأ ادري لماذا أخبرني أنه توقفنا أمام محل لبيع الألبسة و أشترى معطفا أحمرا ثم مشينا و التقينا بأبي لم يتحدث معه ثم ركب سيارة أستاذ لحق بهما ابي تحدث معهما مدة ثم قال لي اصعدي السيارة ركبتها ثم ذهبنا سالني الاستاذ الاخر هل انا تلميذة متفوقة و أن أكون ضمن الأربعة الأوائل في البكالوريا ثم قال أستاذي له معدلا كبيرا جدا تلميذتي ستناله بأذن الله و فجأة نظرت فرأيت أخي الصغير و هو معوق في السيارة لم ادر كيف لم أره وهو في اسوء حالته فصدمت منه فأستيقظت بسرعة شكرا
حلمت اني مشيت لسعوويه وراقيه مع جبل وبع زوجي قال نمشو لليمن قريبه من السعوديه ولما راقيه مع الجبل نقول الله يكون في عون هلي يسلقو في جبل عرفات وكنت صاعده مع الجبل من غير ما اتعب
حلمت اني رحت ووصيت مرت اخي على امي
الذهاب الى الميت
زوجه تري زوجها المتوفي يأخذها في سياره للذهاب لفرح
زوجي حلم باني عمي اتاه في المنام وطلب منه الذهاب معه
اختي حلمت انني اسير ف مكان خالي وفجاه التقيت بعمي الميت وقال لاختي انه سياخدني معه فقال لي اتذهبين معي ام مع اختك فقولت له اذهب معك وقولت لاختي تعالي ما فقالت لازم نقول للبيت احنا روحنا مع عمنا وطلبت نروح كلنا البيت ولكن عمي طلب منها تروح هي واحنا نستناها
رات أمي ان ابنتي تزورها مع والدها في المنام دون أن نكون معهم
حلمت ان ابى المتوفى جاء واخذنى معه الى الطبيب لانى كنت متعبه ف الحلم وللعلم انى حامل ف الشهر الثامن
الذهاب مع الميت بناء على دعوة الميت للسهر مع زوجي
حلمت ان مرات عمي جت عندنا وكونا رايحين فرح وقالت هاجي معاكو وكانت جايبة كاميرا وفرحانة جدا وبعد كدة كان معاها شنطة فيها هدوم وقالت لنبتها طلعيهالي بنتها قالت لا انا قولتلها حاضر هطلعهالك انا وراحت حضناني وبيساني وطلعت قدامها وهيا وراية
رؤية الميت يطلب الحامل للذهاب معه
حلمت ان ابي المتوفي جاء وطلب مني الذهاب معه ولكن قلت له خليني البس فاخذ يسحب الغطاء عني فقلت له خلص سوف اذهب معك
طلب الميت من احدى بناته ان تلحق خواتها
الذهاب مع الميت في سيارته
الذهاب مع الميت في المنام
رؤيه الذهاب مع الميت
رايت اني جدتي المتوفية جاءت لاخذ احدنا فقلت ساذهب انا لان اختي لديها اطفال ولكن دعيني اتنظف واصلي ركعتين وعندما خرجت من الحمام قلت اريد ان اقابل ربي نظيفة وصليت ركعتين واستيقظت من النوم
الذهاب مع الميت بالجبل
رايت ان امى المتوافيه وا امى الاكبر ربنا بطوال فى عمره ذهبين فى مشوار ونا واقف اشترى شبشب جديد بعد القديم ما انسرق وى
الذهاب مع الميت باطائره للعمه
حلمت اني ذهبت بعربة مع امي المتوفية من سنين
حلمت اني ذهبت بعربة صغيرة لونها احمر مع امي المتوفية من سنين
رايت عمتي الميت وهي تطلب مني مرافقتها الى منزلها بسبب زواج ابنتها فرفقتها وعند الوصول وجدنا زوجها وهو الاخر ميت قامت بالسليم عليه وهي تلومه بعدم زيارتها وعدم السؤال عنها ثم اقتربت منه وسلمت عليه
الذهاب عند الميت
الذهاب مع الميت الى مكان ما
حلمت اني واقفه بالشارع و مرت اخوي لابسه بدله بيضه كبيره و مرقت سياره فيها وحده ميته بعرفها و كان بحضنها بنتي و ضلت معها و راحت
حلمت ان امي تقول لي انها ذاهبه الى عمي وهو ميت
رأيت نفسي ذاهبة مع ميت
الذهاب مع ميت
رايت اني ذاهبة الى الله
خرجت من مكان انا وزوجي وجدت دواء قلتله انه دواء قال لي انه عندما استدرت وجدته ابي المتوفي فذهبت معه وانا احضنه و فجاة تذكرت انني لم ارتدي خماري فتركته وذهبت لكي احضر خماري وكنت اضحك على نفسي
راى ابنه ان جده التوفي جاء واخذه معه في طريق طويل
الذهاب مع ميت و ابنتي معي حافية
حلمت انني ذهبت مع خالتي وجدي والاثنان متوفيان
الذهاب مع الميت في رحلة
رأيت قريبي الذي توفى منذ 20 يوم .كان في السيارة وانا كنت في الطريق .توقف و قال لي ماذا تفعلين هنا.فقلت له انني خرجت من التكوين و ذاهبة للمنزل و سئلته إن كان بإمكانه توصيلي .فقال لي أنه لا يستطيع لانه سيوصل أخته إلى بيتها.فسئلته من أين سيتجه فقال لي من هنا .قلت له إذن أوصلني الى نصف الطريق وانا سأكمل مشيا
الذهاب مع الميت للاكل
هناك في الواقع مطعم يبيع اكل لذيذ وهو نضيف وجميل وحجمه متوسط اطلب بعض الاحيان منه اكل الافطار لاكن مرتين تاخرت في المطعم وذهب اخي علي إلا المدرسه ولم يوصلني اما حلمي فله علاقة بهاذا وهو اني حلمت اني دخلت لاطلب من المطعم ولم يكن به احد غيري ويعد ان اخذت طعامي وخرجت كنت ذاهبأ إلا السياره لكي اركب معا اخي لكي يوضلني إلا المدرسه فلم ينتضرني وذهب امامي وبعدها ادرت رأسي ونضرت إلا المطعم وقد كان العمال سقفلونه معا انه كان صباحأ باكرأ وكان في اىحلم وقت الذهاب إلا المدرسه
شفت اخوي بالحلم ويحكيلي انه رايح بعد 3 ايام ومش راجع
انا ذهبت الي ييت الله ولم احج ولم اعمر واني اري حارسا يحرسه ولم يجعلني ادخل الا ببطاقه وانا لم اكن عندي بطاقه فذهبت فقط وشربت من ماء زمزم ولم في جيبي نقود حتي
طلبت الذهاب مع امي للعزاء
رأيت ابن عمتي على دراجته وراءه متل مكان يقعد فيها الشخص وطلبت منه ان يوصل ابني معه الى بيت عمتي،
جاء الميت الى زوجته وقال تعالي ركبو في الحافلة ثم اختفى الميت و لما كانت الزوجة ستعطي حق السفر من نقود ٱخبرها الرجل انه دفع ذاك الميت عنها
شاهدت اقرباء يريدون ان ياخذو شخص احبه وهو لايريد الذهاب وتشاجرنا
امي تقول لي اوريد اذهب الي جدك وجداتك المتوفان
رأى احداقارب صديق ابني ان قريبه الميت يقول له لنذهب الى صديقي فلان
جدتي الميته كانت تريد الذهاب معي يومين بس لا اتذكر كنا هنذهب فين وكانت لا تريد ابي ولا اخي يوصلوننا ولكن ابي كان مم يوصلنا وكنت ناخذ بنتي مع وانا بدور ع اشياء بنتي التي سوف ااخذها كنت فقت من النوم ولم أذهب معاها الي اي مكان
شخص ميت ناداني في الو ذهبت معه
حلمت باني ابي وامي وعمي ذهبو مع اخويه الميت وودعتهم
حلمت أني ذاهب هع بنت خالي
الذهاب مع الميت وتوديع
وفاة الأب المتوفي والذهاب مع الجدالمتوفي
حلمت بقريب متوفي زارني في الو تحدثنا قليلا ثم قني وذهبنا
الذهاب بالسيارة الى مقامات بني هاشث
رأيت أنني ذاهبة إلى الحج
رائيت في الحلم انا واخي نذهب الى كربلاء لاكن ليس مشي لاكن في نصف الطريق توقنا من اجل السياره ومن ثم رجعنا نكمل

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير الذهاب من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم الذهاب للجهاد [تفسير ابن سيرين]

(2صوت)

ومن رأى كأنّه يذهب إلى الجهاد، فإنّه ينال غلبة وفضلاً وثناءً حسناً ورفعة، لقوله تعالى: " وَفَضّل الله المُجَاهِدين عَلَى الْقَاعِدِينَ أجْراً عَظِيماً " .

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم الذهاب بالشكل الآتي

تفسير عدم الذهاب في المنام

تفسير امي منعتني من ذهاب لكربلا في المنام

تفسير حلم حفله || تفسير حلم الظلام

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه