تفسير السودان في المنام

رؤية اشخاص سودانيين فى المنام اكثر من مرة
رايت اننى اجلس مع اشخاص من السودان
السفر لدولة السودان
صاحبتى عملت انى سافرت السودان عشان اخد ثاموية عامة من هنااك عشان اجيب مجموع وبعدت عنهم بس انا سافرت فجاة محدش كان يعرف وهى كلمتنى وعاتبت عليا عشان مش قولتلها وانا قولتلها انه غصب عنى
رأيت ان طائرة انزلتني في ارض فضاء في السودان واصابني القلق كيف سأخرج من هذا المأزق وإذا بآلة تسير بسرعة وهي معلقة وتمشي سريعا فاستبشرت ثم أتى ناس وقالوا سناخذك عند الشيخ يقصدون شيخ خليجي
رأيت ناس من السودان سود يسال هم من الصومال ولا السودان قال احنا من السودان وبقول رائحه المكان وحشه قوى
حلمت اني كنت بالسودان وان الطبيعه فيها خلابه وان الناس فيها طيبين وم
حلمت ان زوجى قال انا بسافر السودان يوم ٣٩ع العلم انى ف عمان وقلت له والاولاد فين يروحوا ما ينفع انا معتمده انك جالس معاهم
حلمت كأني في شاطئ السودان واذا به نظيف جدا وانظر الى المباني وأراهن جميلات وبنفس الشكل ويدخل فيهن اللون البنفسجي
واحد عايزين يسفر هو للسودان
حلمت اني راكبه في شاحنه وذاهبه الي السودان ومعي زوجة اخي حنان واخي عمرا
السفر الى السودان ويعرض علي عمل وانصح ان اعمل بالقهو
رايت انني في بيت قي السودان
رأيت في منامي انني واولادي وزوجي سافرناالى السودان فسألت زوجي لماذاالى السودان قال لي كي يتعرضون اولادناللشمس فخرجت من المنزل الذي نقيم فيه بالسودان كي اتمشى قليلا رأيت أمامي طرق كثيرة طريق كله صحراء وطريق كله اشجارخضراء ورأيت اناس كثيرون يلعبون ويفرحون ولكنني لست مسرورة بشيئ نظرت طويلا الى جميع هذه الطرق ثم عدت الى المنزل وقلت في نفسي لاأريد ان اضيع الطريق الى البيت دخلت الى البيت فرأيت زوجي يعلم ابني الرياضيات بعدهاخرجنا من المنزل جميعا لنذهب ونتناول الطعام معا فقلت لزوجي هنايوجدملعب قدرأيته الآن دع الأولاد يلعبون فيه فذهب ابني وبنتي يلعبون مع اطفال ونحن ذهبنا الى رجل يبيع طعام فجهز لناصحنين من الح لنأكلهم واذ ارى انه عندنا بنت ثانية فيجلس زوجي امامها ويرتب لهاشهرها ورموشها كي يلتقط لهاصورة ونرسلها الى بيت جدها ليرونها وهكذاانتهى الحلم
السفر للسودان
ذهبت الى بلد السودان
رأيت ان وحدة جابت لي هدية صندوق كبير وعند فتحه الا وهو مليء بالعقارب محشو حشو عقارب وقفلته فورا وقلت برسل هالصندوق للسودان وثم غيرت رأيي قلت حرام السودان زود على فقرهم ارسل لهم عقارب بعد
روية السفر الي السودان
رؤية السودان
رآيت في المنام امرأة اسمها فضيلة طلبت مني قرائتي للقرآن لاه تلفوني سمعت في السودان
دائما ارى اني التقي باشخاص من السودان
علاج في دولة السودان
السفر مع أمي وابي للسودان والوصول الى مكان جميل اخضر
حلمت اني مسافره الى السودان
حلمت انى رحت السودان وكان في عرس
ارض في بلد السودان
حلمت انى سافرت الى السودان وانا بجرى يعنى مش بمواصله وانا وهناك كان معايااخو جوزى تعب دخلت الصيدليه علشان اجبله مسكن شنطتى اتسرقت ووحده أخدت الفون بتاعى جريت وراها اديتنى الفون بسالشنطه لا وانا وراجعه كل شارع عايزا أعدى منه فى كلاب سودا وكلاب بوليسى فضلت اقرأ قران وأقول الله اكبر لغاية ماعديت بس بردو مرجعتش للراجل اللى كان معايا وتعبان اللى اعتقد انه اخو جوزى
حلمت اني فالسودان
سافرت لسودان
حلمت اني سافرت لسودان مشيا
رأيت كم شخص سوداني وفي عروس وفي خطبة السودانية لابني
رإيت ان زوجي يقول لي انه بالسودان
حلمت اني ذهبت للسودان وكان هناك ناس لااعرفها تطاردني وكل مااهرب مكان اللاقيها
رأيت انه بدا حرب بالسودان
اخبار عن السودان بالحرب
رأيت طليقي يحاول ي وانا رفضت وقد رأيك ابنتي الصغيره جميله وشعرها ناعم وعندما حاولت الكلام معها صرخت وقالت لست امي فذهبت معاتبة طليقي ليه قلتلها أن زوجتك الاولي هي امها فقال لي انا اسف وانا اتغيرت وبقيت احسن من الاول كثيرا وقال إن أحواله الماديه أصبحت احسن وأنه اشتغل في السودان.
حلمت أننى سافرت إلى السودان بمدينة على البحر الاحمر بعد الحدود الرية بكيلو مترات بسيطة وسافرت بسيارة وبسرعة فائقة
رايت اني ذاهب الى السودان لااستقرمع عائلة زوجي
هناك ألعاب نارية وكانت تشير الى علم السودان وصوتها عالي جدا
خسر زوجي وقررالسفر مع زوجته السودانيه للسودان لتعويض خسارته
حلمت جاني أبي وقالي ماشين السودان ومعاه تذاكر سفر ونا وتيت دبشي ف شنطه وطلعنا مطار وبعدها انا لم أريد مشيه لأن لم أقل شخص اسمه رياض لم نقوله اني ماشيه وبعدها طلع جواز سفر متاعي فيه عطل وبعدها نضت
مدينة السودان في
رايت نفسي استعد للسفر الى السودان وباقي يوم على السفر لكن جواز سفري منتهي الصلاحية
حلمت اني بالسودان وتقدملي رجل هناك وسيم وقبلت به وانا في الأصل متزوجه وحامل
دولة السودان في
رايت اهل السودان يلجئون وذهب معهم وساعدتهم
حلمت باني بالسودان ورأيت رجال ونساء مالسودان وعساكر
طريق السودان
رأيت نفسي في السودان عم اتقاتل مع رفقاتي
رايت اني في السودان واسأل ابن اختي الذي سافر من اجل ان يحصل علي الثانويه العامه من هناك وسألته عن احواله في المذاكرة ولكنه لم يرد ونظر الي بانه بخير وكان يرتدي اللون الاسود وانا عباءة سوداء
حلمت ازور مساجين قالوا انهم ف السودان
سافرت السودان وفيها حرب
رأيت ااني قُبلت لمنحه دراسية ماستر للسودان وتسهلت جدا وفرحت جدا
رأيت نفسي اعلم اهل السودان
اللعب معهم
كنة في السودان رايح اشتري الخبز
لقيت نفسي في بلد السودان و لقيت بلح كبير و غالي و لم اجد شخص بجنبي من الاشخاص الزين كانو معي
السفر إلى السودان
حلمت انني اسافر الى السودان عبر سفينة في البحر
السفر لسودان
سافرت لالسودان
حلمت أني في السودان انا واخويا الكبير واستأجرنا شقه وفتحت الشباك أمام الشباك برحهارض كبيره فيها تراب ودرجات ناريه وبعدين نزلنا انا واخويا الشارع وكنت اسولف مع واحد سوداني ما اذكر ايش الحديث الي دار لأكن اذكر قلي كلمة قدادا ومشينا ووقفنا عند محل عصيرات وكنت اسأل الكاشير أقوله اعطينا احسن عصير بيشربونه السودانيين ف قلي السودانيين يشربون حليب جاموس وبعدها مشينا واحنا نمشي ركبنا سيارت اخويا وانا افكر اخويا كيف جاب السيارة حقته كيف يعرف يسوق هنا وبس انتهى ال
رأيت كأني بالسودان أركب الحافلة انا وأبني البكر وصعدطفل جميل وطلب مني الماء
حلمت اني علي حدود ر و السودان و واقف علي مبني عالي جدا جدا اري امامي آبار بترول و بعدها اراضي السودان مزروعة بالنخيل و الاشجار و الملك فاروق يتجول بين الآبار البترول
الابن يدرس فى السودان
حلمت اني في مدرسة للعمل فيها وقيل لي ان هذه البنت ستكون زميلتي وأنها من السودان فقلت إنها بيضاء شكلها ليست سودانيه
كلمة السودان في جريدة

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير السودان من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم يطأ جارية سوداء [تفسير الظاهري ابن رشد]

(41صوت)

ومن رأى أنه يطأ جارية سوداء فإنه يصيب هما ويفرج عنه سريعا.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم السودان بالشكل الآتي

تفسير سيارة سوداء في المنام

تفسير خطفون رجال سود في المنام

تفسير حلم المحكمة || تفسير حلم النور

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه