ر ر حلمت اني اجهزو حقيبتي لسفر الى ر هدا الحلم يتكرر معي داءما من 7 سنوات احلم اني موجودة ف ر و تاءهة ف شارع مع العلم اني اعرف البلد و شوارعها لاني كنت عايشة فيها. وصارت معي مشاكل و اتسجنت فيها وممنوعة من دخولها..و بشوف كمان زوجي الري ف الحلم نفسه..و كاني هربانة من الحكومة و تاءهة ف الشوارع رأيت شخص يريد الذهاب لليمن ولر بسبب دين للدوله راية اني في ر وانا اتجول وسط الاثار الكبير واهرام وكنت سعيد السفر الى ر ورايت الغنم والابل وفيه رجل يغني لنا وقلت لزوجي اريد شراء الذهب لنه رخيص في ر ووافق حلمت اني مسافر ر ولقيت ناس اقاربي
وكانو يضحكون علي لااني كنت سكران
وكنت امشي متمايل وجاء رجل لا اعرفه
وكان ذو جاه ورفض ان يسلم على ومسكت
بشته وسحبته وسار نقاش بيني وبينه
أ برجل بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد في اليله الماضيه حلمت انا واخي ماشين فى طريق فوجدنا القبور تفتح ويصدر منها رئحه كريها وكنا نحط ايدينا على افوهنا من شدة الريحه وكان اصحاب القبور يهدمون قبوهم لنقلها كانت الرئحه شديدا 4ابواب سافرت الى ر وتزوجت هناك واردت العودة سقر
مصرف
إذا شاهدت أمناء صندوق لا تعابير في وجهوهم فإن هذا ينبئ بخسارات في العمل. ويشير توزيع النقود الذهبية إلى الطيش. أما استلامها فيشير إلى كسب كبير وازدهار.
إذا رأيت النقود الفضية والورقية متكدسة فهذا ينبئ بازدياد في الحظ والإجلال. سوف تتمتع بأعلى درجات الاحترام من قبل جميع الطبقات.
وأما رؤيا ملك مصر فقد ذكرها الله -تعالى- وذكر تأويلها الذي أولها به يوسف-عليه السلام-فقال-تعالى-:
(وقال الملك إني أرى سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف وسبع سنبلات خضر وأخر يابسات يا أيها الملأ أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون,
قالوا أضغاث أحلام وما نحن بتأويل الأحلام بعالمين, وقال الذي نجا منهما واذكر بعد أمه أنا أنبئكم بتأويله فأرسلون, يوسف أيها الصديق أفتنا في سبع بقرات سمان
يأكلهن سبع عجاف وسبع سنبلات خضر وأخر يابسات لعلي أرجع إلى الناس لعلهم يعلمون , قال تزرعون سبع سنين دأبا فما حصدتم فذروه في سنبله ألا قليلا مما تأكلون ,
ثم يأتي من بعد ذلك سبع شداد يأكلن ما قدمتم لهن إلا قليلا مما تحصنون , ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس وفيه يعصرون ) .
سورة يوسف الأيات 43-49.
وقوله -تعالى-: (قالوا أضغاث أحلام)
قال ابن جرير : يعنون أها أخلاط رؤيا كاذبة لا حقيقة لها,وهي جمع ضغث,والضغث أصله الحزمة من الحشيش يشبه بها الأحلام المختلطة التي لا تأويل لها .
وذكر الماوردي والقرطبي عن أبي عبيدة أنه قال : الأضغاث ما لا تأويل له من الرؤيا,وروى ابن جرير أيضا عن قتادة في قولة
(أفتنا في سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف) .
قال :أما السمان فسنون منها مخصبة,وأما السبع العجاف فسنون مجدبة لا تنبت شيئا ,وقوله :
(وسبع سنبلات خضر وأخر يابسات) .
أما الخضر فهن السنون المخاصيب,وأما اليابسات فهن الجدوب المحول,والعجاف هي المهازيل.
وقوله : (قال تزرعون سبع سنين دأبا)
قال القرطبي : لما أعلمه بالرؤيا جعل يفسرها له فقال : السبع من البقرات السمان والسنبلات الخضر سبع سنين مخصبات,وأما البقرات العجاف والسنبلات
اليابسات فسبع سنين مجدبات فذلك قوله :(تزرعون سبع سنين دأبا).أي متوالية متتابعة .
قال القرطبي : وهذه الأية أصل في صحة رؤيا الكافر وأنها تخرج على حسب ما رأي.
وقوله :(ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس وفيه يعصرون).
قال ابن جرير: هذا خبر من يوسف -عليه السلام-للقوم عما لم يكن في رؤيا ملكهم ولكنه من علم الغيب الذي أتاه الله دلالة على نبوته وحجة على صدقه,
ثم روى عن قتادة أنه قال زاده الله علم سنة لم يسألوه عنها فقال : (ثم يأتي من بعد ذلك عام فيه يغاث الناس وفيه يعصرون).
ويعني بقوله :(فيه يغاث الناس) بالمطر والغيث,وروى أيضا عن ابن جرج قال: قال ابن عباس-رضي الله عنهما-:(ثم يأتي من بعد ذلك عام)
قال أخبرهم بشئ لم يسألوه عنه وكان الله قد علمه إياه عام فيه يغاث الناس بالمطر.وذكر القرطبي عن قتادة أنه قال: زاده الله علم سنة لم يسألوه عنها إظهار لفضله,
وإعلاما لمكانه من العلم وبمعرفته.
صل مصري
هذا حلم مشؤوم. قد تفقد الإناث احترام الناس الأفاضل والشرفاء. الأعداء الألداء يعملون لتشويه السمعة. وسوف يظلم العاشقان كل منهما الآخر.
" الصل المصري: أفعى صغيرة سامة " .