تفسير سلمان في المنام

رأين سيدنا سلمان الفارسي قادما الى غرفتي وقبلت يده
راية ان الملك سلمان ابن عبد العزيز ‏جالس معنا في مجلس في ‏كأني اعرفه هذا ‏المكان وكان معه أحد الحراس وكانا ‏معنى ‏ناس من مرافقيه الملك وغير ‏مرافقيه وكانا يمدحون أحد المشايخ بجوار الملك وكنا أت ‏مرافقيه وكانا يمدحون أحد المشايخ بجوار الملك وكنا نتحدث ‏عن الاقتصاد في البلد فقال الملك هناك جامعات ستنشاء ‏في الخرج ‏واطراف الرياض لتعليم الشباب عن الاقتصاد لفادة ‏هذا البلد فقلت تأديب بشكل لطيف وكان وقتنا بين ‏صلاة المغرب والعشاء وقام الملك الوضوء لدخول وقت صلاة العشاء وقفنا جميعا ولم ‏يخرج احد خلفه فخرجت من بعده أريد أن اوشغل ‏انارت المواضي ‏فخفتو ‏أن يظن فيني الحارس الشخصي إني اريد أن افعل بالملك سو ‏فذهبت للمطبخ ‏وقفت عند باب المطبخ وإذا للملك قد عاد ولم يتوضا وقال نصلي خارج هذا المكان ‏فدخل ‏المطبخ وإذا بالطبخ اعرفه جيدا فجلس ‏يتحدث مع طباخ وفجأة ‏التفت ‏الى وقال لا اعلم ما يقول فقل له انت فسألته هل تعرف أن تطبخ الفول ‏وإذا بدجاجه ‏مقاطعة أمام الطبخ فقلت هل تعرف أن تطبخ مراقي ‏فقال نعم فسألته هل في الثلاجة أكل قال نعم وكان مع الملك أخوه ‏الأمير مقرن فخرجنا ‏وعندا ‏خروجي من مكاننا ‏فوضع يده على كتفي وقال احملني ‏فقلت جمل وحمل ياابوفهد ‏فحملته إلى السيارة وركب وكانا خلفه الامير مقرن مكان السائق خلفه واحدة آخر ‏لا أعرفهم كلاهم ‏فقال سجل رقم هاتفي وهذا الهاتف عائلي فقلت مو مازحا ‏الملك أعلى شخص سجلته رقمه حارس مدرسة تضحك تستعج ‏الملك أعلى شخص سجلته رقمه حارس مدرسة تضحك فستعجل ‏السائق وماشاء فقال لي تعال لي في البيت ‏وبعدها عدت الى مكانين وقبل ‏دخولي إذا بزيارت المل ‏دخولي إذا بسيارة ‏الملك خلفي ‏فقال اركب فركبت خلفه وإذا الأمير مقرن اذهب الى سيارة أخرى ‏ذهبنا والتفت إلي الملك قلت مرني ما قلته له مطلع قصيدة ‏ ‏الاء يونتي ونت من صق دونه باب ‏ما قلت ممازحن الملك ‏نسيتوا تكملة القصيدة ساحفظها ‏ثما ‏أقولها لك فضحك الملك انتهت
رأيت في المنام بأنني كنت واقفا. في شارع وكان فيه باصات تغل لاعبين كرة قدم وجاء ووقف على شرفه الملك سلمان وقال وهويخاطب اللاعبين اليوم افطاركم سعودي وكان امامه شيئ مغطى وكشف الغطاء وكانت كيس كبير مليئ بالمال وفرح اللاعبين وبعدقليل اصبحت اكثر من كيس وقمت بأخذاحدالاكياس ووضعته خلف باب احدالبيوت تحت الدرج وذهبت الباصات التي تنقل اللاعبين وجاء الملك في سياره قديمه ونوعها كاديلاك ولونهااسودوكان معه سائقه ورأى كيس المال خلف باب ذالك البيت وكان حزء منه واضح وسألني عن المال وقمت واحضرته له وسلمته له وجلس هواوسائقه وجلست معه وشكيت له احوالي واعطاني نصف رزمه واعطاني رزمه اخرى من الكيس واناجالس معه جاء طفلين وبدأ يداعبانه وتضايق ونهرت الطفلين عنه وذهبا وسألني عن عددافراد اسرتي واحبته بأن عددهم ٩بنات و٤اخوه وقلت له اعطني المبلغ اعمل به وبعدسنه سوف ارجعه لك وقال سوف ننظرفي الموضوع وحملت المبلغ وجئت الى بيتي وانا فرح وافكربأن المبلغ سوف يمفيني لسداد ديوني ولقيت اخي في الشارع وقال لي بأن سيارتي الشاحنه تمشي منحرفه ويحب ان استبدلها بسيارة اخرى وقلت له فيمابعدسوف انضربالموضوع واعطيته مفتاح سيارتي وطلبت منه ان يدخلها من بوابة دخول المنزل وحينمادخلت في المنزل وجدت ان زوجتي قداخرجت عفش المنزل في موقف السياره وقلت له بأن يوقف السياره خارجاً بحانب الباب
سلمان الفارسي يركب جوادا مشهرا سيفه ويقود الجيش
كنت في عهد الرسول و خرجت من بيتي ذاهب للمسجد لكي أذن و انا ذاهب كان الرسول يمشي بجنبي و كان هناك عدد 4 او 5 من الكفار و مررنا بجانبهم و كانو جالسين على جدار دائري و كانه جدار نافورة صغيره و كلهم ينظرون لي انا و الرسول عليه الصلاة و السو يقولون انظرو للمسلمين يرفعون الاذان و نحن لم نعد نفعل ذلك و كنت اسمعهم بوضوح و مشينا و دخلنا من باب المسجد و كان بجانب مكان الامام بشوت مشالح مطبقة كالثياب فوق بعضها و كانت لونا تدرج اللون البني و خرجنا من باب اخر للمسجد ترى منه بيوت القرية و كلها مبنية بالطين و كأن المسجد مرتفع عن البيوت و نرى البيوت من الاعلى و كان الرسول ينظر للبيوت و كان على يميني باب للمناره و كان فيها 4 مكرفونات لها قاعده وحده و لون الكرفونات ذهبي كانها من ذهب وقفت امامها لكي أأذن و لكن كنت خائف من الكفار الذين كانو غاضبين ان المسلمين يرفعون اذانهم و هم لم يعد يرفعون اذانهم فألتفت لرسول و كنت اريد انا اقول احمني يا رسول الله فقلت ادعلي يا رسول الله فقال اني ادعي للمسلمين جميعا فلتفت للمكرفون و بدأت اذن وقلت الله اكبر و لما قلت الله اكبر الثانيه صحيت من المنام . عمري 22 و الحلم قبل سنتين او 3 سنين
كنت في عهد الرسول و كنت انا سلمان الفارسي وخرجت من بيتي ذاهب للمسجد لكي أذن و انا ذاهب كان الرسول يمشي بجنبي و كان هناك عدد 4 او 5 من الكفار و مررنا بجانبهم و كانو جالسين على جدار دائري و كانه جدار نافورة صغيره و كلهم ينظرون لي انا و الرسول عليه الصلاة و السو يقولون انظرو للمسلمين يرفعون الاذان و نحن لم نعد نفعل ذلك و كنت اسمعهم بوضوح و مشينا و دخلنا من باب المسجد و كان بجانب مكان الامام بشوت مشالح مطبقة كالثياب فوق بعضها و كانت لونا تدرج اللون البني و خرجنا من باب اخر للمسجد ترى منه بيوت القرية و كلها مبنية بالطين و كأن المسجد مرتفع عن البيوت و نرى البيوت من الاعلى و كان الرسول ينظر للبيوت و كان على يميني باب للمناره و كان فيها 4 مكرفونات لها قاعده وحده و لون الكرفونات ذهبي كانها من ذهب وقفت امامها لكي أأذن و لكن كنت خائف من الكفار الذين كانو غاضبين ان المسلمين يرفعون اذانهم و هم لم يعد يرفعون اذانهم فألتفت لرسول و كنت اريد انا اقول احمني يا رسول الله فقلت ادعلي يا رسول الله فقال اني ادعي للمسلمين جميعا فلتفت للمكرفون و بدأت اذن وقلت الله اكبر و لما قلت الله اكبر الثانيه صحيت من المنام . عمري 22 و الحلم قبل سنتين او 3 سنين
سلمان في
يقراء في المسجد و لَبْس ثوب ابيض ولا يرد على المناده
حلمت واستيقظت على اني انادي على صديقي سلمان

وخلاصة ماتم نشره حول تفسير سلمان من خلال أفضل إجابة

تفسير حلم رؤية سلمان الفارسي [تفسير الظاهري ابن رشد]

(12صوت)

ومن رأى سلمان الفارسي يرزقه الله تعالى العلم والقرآن.

(ان كنت تراها أنها بالفعل أفضل اجابة اضغطهذه الاجابة كأفضل إجابة)

ويتم تفسير حلم سلمان بالشكل الآتي

تفسير قطة على سلم العمارة في المنام

تفسير الميت يبني سلم في المنام

تفسير حلم بالمنام || تفسير حلم مجادلة

إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه